بقلب المنطقة السكنية سيدي مومن سلمت العالية إقامات بشقق من غرفتين وصالون بمصاعد ومهيئة بتصاميم معمارية حديثة و عالية الجودة و الإتقان يتوفر المشروععلى فضائات للراجلين لمنح رواجا للمحلات التجارية. هذا و يتموقع المشروع على مقربة من محطة الطرامواي بشارع محمد الزفزاف و محطة الحافلات

ﺧﺎﺻﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﺸﺮﻭﻉ

ﻳﻮﻓﺮاﻟﻤﺸﺮﻭﻉ ﺧﺪﻣﺎﺕ ﺗﺴﻴﻴﺮ ﺍﻹﻗﺎﻣﺔ (سانديك) ﺑﺸﻜﻞ ﻋﻤﻠﻲ ﻭﻳﻀﻤﻦ ﻧﻈﺎﻓﺔ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﻭﺇﺳﺘﻤﺮﺍﺭﻳﺔ ﺟﻮدة ﺍﻟﺴﻜﻦ

al alia
مصاعد

+1

al alia
طوابق

4

al alia
حمامات

1 ﺍﻟﻰ 2

al alia
غرف

ﺻﺎﻟﻮﻥ + 2



ﺯﻳﺎﺭﺓ ﺍﻓﺘﺮﺍﺿﻴﺔ

موقع المشروع

العالية سيدي مومن

ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ :

بسيدي مومن، شارع الحسين العسوسي، وراء مصنع كوكاكولا وقبالة مسجد مبروكة

ﺭﻗﻢ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ :

0522093333

ﻭ ﻣﻤﺎ ﻳﺤﻴﻂ ﺑﺎﻟﻤﺸﺮﻭﻉ

  • al alia map
  • al alia map
  • al alia map

اكتشفوا ايضا

يتميز مشروع العالية سيدي مومن بموقع استراتيجي و بكثافة سكانية لإنجاح مشاريعكم التجارية. يوفرالمشروع محلات تجارية جاهزة للتسليم بمساحات مختلفة و بالقرب من العديد من المرافق الحيوية كالمركز الصحي ووسائل النقل العمومي و التي من شأنها تعزيز المشروع و جذب زوار من خارج المنطقة. المشروع هو ذو جودة عالية ويمكن من إنجاح مجموعة من الأنشطة التجارية.

للمزيد من المعلومات ﺣﻨﺎ ﻧﺘﺎﺻﻠﻮﺍ ﺑﻴﻚ

المرجو ادخال ﺍﻻﺳﻢ ﺍﻟﺸﺨﺼﻲ
المرجو ادخال ﺍﻻﺳﻢ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﻲ
المرجو ادخال ﺍﻟﺒﺮﻳﺪ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ
المرجو ادخال ﺭﻗﻢ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ
وفقًا للقانون 09-08، لديك الحق في الوصول إلى بياناتك الشخصية وتصحيحها ومعارضة معالجتها. تمت الموافقة على هذه المعالجة من قبل CNDP تحت رقم D-GC-724/2020.

تقوم ARENA PROPERTY DEVELOPMENT بتجميع معطياتكم الشخصية بواسطة هذه الاستمارة من أجل اطلاعكم على المعلومات المتعلقة بالخدمات والمنتجات التي تقدمها .

ﺇﺷﻌﺎﺭﺍﺕ ﻗﺎﻧﻮﻧﻴﺔ

Conformément à la loi 09-08, vous disposez d’un droit d’accès, de rectification et d’opposition au traitement de vos données personnelles. Ce traitement a été autorisé par la CNDP sous le n° D-GC-724/2020.