يوفر مشروع العالية جنان أهل الغلام شققا جاهزة للتسليم بموقع استراتيجي على الطريق الوطنية رقم9 بالدار البيضاء، و تتكون الشقق من 2 إلى 3 غرف+صالون بمصاعد بقلب مشروع متكامل يوفر جميع حاجيات السكان من مرافق أساسية كالمدارس، مسجد، مركز تجاري حيوي ،سوق مركزي، مركز صحي، إدارة، حمام و يتمتع المشروع ببيئة إستثنائية ومرافق متميزة لحياة هنيئة. تتميز شقق العالية جنان أهل الغلام بتصاميم عصرية و مساحات مدروسة لضمان راحتكم

ﺗﻨﺰﻳﻞ ﺍﻟﻜﺘﻴﺐ ﺍﻟﺨﺎﺹ ﺑﻨﺎ

ﺧﺎﺻﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﺸﺮﻭﻉ

ﻳﻮﻓﺮاﻟﻤﺸﺮﻭﻉ ﺧﺪﻣﺎﺕ ﺗﺴﻴﻴﺮ ﺍﻹﻗﺎﻣﺔ (سانديك) ﺑﺸﻜﻞ ﻋﻤﻠﻲ ﻭﻳﻀﻤﻦ ﻧﻈﺎﻓﺔ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﻭﺇﺳﺘﻤﺮﺍﺭﻳﺔ ﺟﻮدة ﺍﻟﺴﻜﻦ

al alia
طوابق

4

al alia
حمامات

1 ﺍﻟﻰ 2

al alia
غرف

ﺻﺎﻟﻮﻥ + 2

al alia
مصاعد

1



ﺯﻳﺎﺭﺓ ﺍﻓﺘﺮﺍﺿﻴﺔ

موقع المشروع

العالية جنان أهل الغلام

ﺍﻟﻌﻨﻮﺍﻥ :

متواجد على الطريق الرئيسية رقم 9 لتيت مليل

ﺭﻗﻢ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ :

0522093333

ﻭ ﻣﻤﺎ ﻳﺤﻴﻂ ﺑﺎﻟﻤﺸﺮﻭﻉ

  • al alia map
  • al alia map
  • al alia map

اكتشفوا ايضا

يوفر مشروع جنان أهل الغلام إمكانية إنجاح مبادراتكم التجارية بتوفيره للعديد من المحلات التجارية في وسط حيوي بالقرب من سوق عمومي. ويتوفر المشروع كذلك على مرافق حيوية من شأنها تعزيز مشاريعكم التجارية وجذب زوار من خارج المنطقة مع إمكانية تقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة التجارية. هذا بالإضافة إلى كثافة سكانية مهمة بالمشروع‎. كما توفر العالية أهل الغلام جميع حاجيات السكان من مرافق أساسية (مدارس، مسجد، مركز تجاري حيوي، سوق مركزي، مركز صحي، حمام..)

للمزيد من المعلومات ﺣﻨﺎ ﻧﺘﺎﺻﻠﻮﺍ ﺑﻴﻚ

المرجو ادخال ﺍﻻﺳﻢ ﺍﻟﺸﺨﺼﻲ
المرجو ادخال ﺍﻻﺳﻢ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﻲ
المرجو ادخال ﺍﻟﺒﺮﻳﺪ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ
المرجو ادخال ﺭﻗﻢ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ
وفقًا للقانون 09-08، لديك الحق في الوصول إلى بياناتك الشخصية وتصحيحها ومعارضة معالجتها. تمت الموافقة على هذه المعالجة من قبل CNDP تحت رقم D-GC-724/2020.

تقوم ARENA PROPERTY DEVELOPMENT بتجميع معطياتكم الشخصية بواسطة هذه الاستمارة من أجل اطلاعكم على المعلومات المتعلقة بالخدمات والمنتجات التي تقدمها .

ﺇﺷﻌﺎﺭﺍﺕ ﻗﺎﻧﻮﻧﻴﺔ

Conformément à la loi 09-08, vous disposez d’un droit d’accès, de rectification et d’opposition au traitement de vos données personnelles. Ce traitement a été autorisé par la CNDP sous le n° D-GC-724/2020.