الإستفادة من سكن لائق أمر أساسي للصحة و التربية و التعليم و رفاهية الشعوب، كما أنه مسجل كحق أساسي في الإعلان العالمي لحقوق الإنسان الذي تبنته الأمم المتحدة في العاشر من ديسمبر 1948 آرينا بروبرتي ديفلوبمنت شركة تسويق عقاري، مقرها الدار البيضاء، متخصصة في السكن الإجتماعي و الإقتصادي بالمغرب و كذا بإفريقيا، و تتوفر على رتبة كازا فينونص سيتي منذ نونبر 2014 و نظرا لتوقعات مفادها أن عدد سكان إفريقيا سيصل إلى مليارين في حدود سنة 2050، تم تأسيس آرينا للعقار بهدف مواجهة تحدي السكن و المساهمة بشكل فعال في التنمية العقارية، كما تتطلع آرينا إلى المشاركة بفعالية و إعطاء حلول مبتكرة من أجل السماح لأكبر عدد ممكن من المواطنين من الإستفادة من السكن بثمن مناسب يتضمن برنامج الإستثمار المخطط لأرينا 5 ملايير درهم خلال الفترة 2015/2020، من بينها مليار درهم تم إستثمارها لحد الساعة .AEVITAS Property Partners تضم آرينا كمساهم رئيسي شركة الإستثمارات تعد هته الأخيرة في حوزة أحد أهم صناديق التقاعد العامة في الولايات المتحدة الامريكية، وبذلك تتوفر على عمولة نشطة تقدر بأكثر من 110 مليار دولار تحت إدارتها. الأصل في هذه المبالغ يكمن في نظرتهم الإنسانية و التنموية على المدى البعيد، مما يجعل هذفنا واحد آلى و هو السهر بشكل خاص على جودة البناء و توفير سكن لائق بأثمنة بمتناول الجميع.

فيديو تعريفي

ﻗﻴﻤﻨﺎ

ﺍﻟﻜﻠﻤﺔ و الثقة‎

تتعهد مجموعة العالية للتعمير من خلال شعارها الكلمة و الثقة بتفيل استراتيجية متابعة وتعهد مستدامة و مسؤولة، وتترجم ذلك عبر مشاريعها المتوفرة على أفضل معايير الجودة بما ، وتوفرها على كل مرافق القرب الضرورية لساكنتها. كما تتعهد مجموعة العالية على احترام مواعيد التسليم و مراققة زبنائها في كل خطوات اقتناء سكنهم.

علاش نختار العالية؟

  • تصاميم عصرية
  • 0 درهم تسبيق
  • احترام مواعيد التسليم
  • مواقع استراتيجية
  • المرافق المتوفرة
  •  إقامات سكنية مأمنة
  • جائزة أحسن سكن اقتصادي بالدار البيضاء

ﺣﻨﺎ ﻧﺘﺎﺻﻠﻮﺍ ﺑﻴﻚ

المرجو ادخال ﺍﻻﺳﻢ ﺍﻟﺸﺨﺼﻲ
المرجو ادخال ﺍﻻﺳﻢ ﺍﻟﻌﺎﺋﻠﻲ
المرجو ادخال ﺍﻟﺒﺮﻳﺪ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ
المرجو ادخال ﺭﻗﻢ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ

ما أصله ؟

خلافاَ للإعتقاد السائد فإن لوريم إيبسوم ليس نصاَ عشوائياً، بل إن له جذور في الأدب اللاتيني الكلاسيكي منذ العام 45 قبل الميلاد، مما يجعله أكثر من 2000 عام في القدم. قام البروفيسور "ريتشارد ماك لينتوك" (Richard McClintock) وهو بروفيسور اللغة اللاتينية في جامعة هامبدن-سيدني في فيرجينيا بالبحث عن أصول كلمة لاتينية غامضة في نص لوريم إيبسوم وهي "consectetur"، وخلال تتبعه لهذه الكلمة في الأدب اللاتيني اكتشف المصدر الغير قابل للشك. فلقد اتضح أن كلمات نص لوريم إيبسوم تأتي من الأقسام 1.10.32 و 1.10.33 من كتاب "حول أقاصي الخير والشر" (de Finibus Bonorum et Malorum) للمفكر شيشيرون (Cicero) والذي كتبه في عام 45 قبل الميلاد. هذا الكتاب هو بمثابة مقالة علمية مطولة في نظرية الأخلاق، وكان له شعبية كبيرة في عصر النهضة. السطر الأول من لوريم إيبسوم "Lorem ipsum dolor sit amet.." يأتي من سطر في القسم 1.20.32 من هذا الكتاب.